Cooking Madness -A Chef’s Game

Cooking Madness -A Chef’s Game

يوليو 18, 2022

Arcade
معلومات التطبيق
الأنواع
الإصدار
2.2.4
المطور
المتطلبات
اندرويد 4.4
اندرويد اندرويد 4.4 Arcade
الحجم
207.84 MB
المميزات
Unlimited Diamonds and Money
التحديث
Jul 13, 2022
احصل عليه
Get Cooking Madness -A Chef's Game for Free on Google Play
اقرأ
17 الآراء
4.5 ( 134 ratings )
Price: $0

الوصف Cooking Madness -A Chef’s Game


قيم هذا post

تحميل Cooking Madness -A Chef’s Game

لا نعرف عنك ، لكننا كنا نبحث عن لعبة طبخ جيدة لبعض الوقت الآن ، مما جعلنا نعثر على تطبيق Cooking Madness المذهل. بفضل طريقة اللعب التي تسبب الإدمان ، ستقضي ساعات متواصلة في محاولة للحصول على أعلى الدرجات وأفضل النتائج وأسعد العملاء. من المؤكد أن لعبة الطهاة الرئيسية هي ضجة كبيرة على الإنترنت هذا العام ، حيث يتكدس الكثير من الناس لإظهار مهاراتهم التنسيقية الرائعة. بعد كل شيء ، لا تحصل كل يوم على فرصة لتكون مديرًا جيدًا ورئيسًا للناس من حولك.

كما أشاد الكثيرون باللعبة لأنها تحتوي على العديد من الوصفات المختلفة التي تعرض الثقافات في جميع أنحاء العالم. بالطبع ، ستستمتع بذلك فقط إذا تمكنت من تحمل ضغوط تحقيق أعلى الدرجات من خلال التحضير والطهي وتقديم الأطباق في الوقت المحدد. احذر ، تظل اللعبة مخلصة بشكل لا يصدق لاسمها ، لذلك ستختبر تجربة Cooking Madness مباشرة. ولكن بمجرد أن تتعود على الأمر ، فإننا نعدك بأنك ستنفجر.

ما الهدف من هذه اللعبة؟

الهدف هو الاستمتاع! ستبدأ بمطعم صغير في مكان مجهول. بالنسبة لأولئك الذين يستمتعون برواية القصص الصغيرة ، فإن لعبة Cooking Madness ستوجهك خلال كل ما حدث لجلب المبنى في مثل هذا الرعب. إن الإدارة السيئة ، والتكلفة العالية ، وقلة الاهتمام من العميل ، وكل المشاعر الأخرى من شأنها أن تجعل حتى أقوى القلوب تنكسر. أو يمكنك تخطي كل ذلك والدخول مباشرة إلى اللعبة.

بعد أن تقع في المطعم الرهيب ، ستدخل على الفور في جنون الطهي. أولاً ، عليك إعداد الجماليات وتخطيط الوصفات واستعداد نفسك. تذكر أن العملاء دائمًا جائعون ومتشوقون ودائمًا على حق. تخيل مجموعة من الأسود الجائعة تدخل وكرًا مليئًا بالطعام. نعم ، هذا جنون. ستجعلك البيئة سريعة الخطى تعمل في أي وقت من الأوقات ، لكنك ستفعل ذلك بطريقة ممتعة بحيث تشكرهم على ذلك. سيكون عليك ترقية الموظفين ومستلزمات المطبخ والمكونات وكل شيء بينهما. الهدف من اللعبة؟ لإنتاج أفضل الوجبات في العالم في وقت قصير جدًا. أنت تعلم أنه لا توجد تحديات لا يمكنك التغلب عليها ، لذا قم بتنزيلها في أسرع وقت ممكن.

ماذا احتاج؟

أهم شيء تحتاجه في هذه اللعبة هو التفاني. هذا لأنه سيتعين عليك النقر بأسرع ما يمكن وبأكبر قدر ممكن حتى تحصل على جميع الوجبات بشكل صحيح. ستبدأ رحلتك في مطعم صغير منسي ، ولكن مع تقدمك في اللعبة ، ستكتشف المزيد من الأماكن التي تحتاج إلى مساعدتك ومساعدتك.


هناك العديد من الأماكن التي فقدت اتصالها وعملائها ، ولكنك بالتأكيد ستجعلها تنبض بالحياة من خلال مهارات التنسيق الخاصة بك. كن حذرًا ، مع ذلك ، وراقب دائمًا الساعة لأن هؤلاء الشياطين الصغار الماكرين سيتدخلون في نتائجك وتجعل كل تفانيك يذهب هباءً. من الصعب أن تكون محترفًا.

ماذا يمكنني أن أفعل فيه؟

أوه ، كثيرا! بالنسبة لأولئك الذين يحبون التحدي ، هذه اللعبة رائعة ببساطة لأنها تعمل على صقل جميع المهارات والجهود التي تتطلبها محركاتهم. من بين كل الأشياء التي كان على الناس أن يقولوها عن هذه اللعبة ، كانت القدرة على الطهي والسفر من بين العشرة الأوائل. تتيح لك لعبة Cooking Madness اكتشاف العديد من المطاعم في جميع أنحاء المدينة غير التقليدية ، وبها ستجد وصفات مختلفة إثراء ماديًا وثقافيًا.

إذا كنت تعمل في مجال فن الطهي من قبل ، فستعرف أن كل الكنوز تكمن عادةً في المكافآت المجيدة التي تسمى: TIPS. هذا ما تأخذه هذه اللعبة الرائعة أيضًا إلى العزاء ، لأنها تمنحك الفرصة لكسب النصائح والمجموعات الضخمة إذا كنت تقوم بعملك بشكل جيد. من خلال جمع مكافآت كافية ، يمكنك أيضًا فتح مطاعم جديدة وإظهار مهارات الرئيس التنفيذي هناك ؛ فقط في كل مرة تبدأ فيها مطعمًا جديدًا ، يكون من الأسهل التقدم فيه. ذلك لأن الخبرة المكتسبة جنبًا إلى جنب مع XPs التي تم جمعها ستجعل العملاء أكثر سعادة في فترات زمنية أقل.

أثناء صقل مهاراتك في التجارة ، يمكنك أيضًا ترقية مطبخك والعمل على الارتقاء إلى المستوى الأعلى. مع استمرار تقدمك ، تقترب أكثر من أن تصبح Mad Chef الشهير ، وهي مكانة لا يستطيع الكثير من الناس تحقيقها. إذا تمكنت من الوصول إلى تلك الارتفاعات ، فأنت تقوم على الفور بإعداد نفسك لمزيد من الإيرادات ، وبالتالي فإن العمل يحصل على دفعة بنقرة واحدة.

لدى Cooking Madness أيضًا العديد من المهام الخاصة التي تبتعد قليلاً عن القصة الرئيسية ، لذلك لن تشعر بالملل أبدًا من لعب لعبة الطهي. هنا ، ستربح جوائز فريدة وتتباهى بها مع أصدقائك في الطبخ بينما تتنافس على أن تكون سيد الطهي النهائي.

ميزة أخرى مهمة لهذه اللعبة الإستراتيجية هي أنه يتم تحسينها باستمرار عن طريق التحديثات من قبل المطورين. أولاً ، بدأوا بمطعم واحد ، ثم قدموا رحلات السفر إلى عالم متعدد ، ثم أضافوا في الوصفات ، ثم قاموا بتجميع الجوائز ، والآن ، هم هنا يعدون المفاجأة الكبيرة التالية التي سنقوم بها جميعًا بالتأكيد التمتع. قدم Cooking Madness مؤخرًا العديد من الميزات الخاصة مثل مهرجان الخضار والمزرعة العضوية وحزم المهرجانات المختلفة والصور الرمزية [المحدودة] والنزهات وأدلة المطبخ والمزيد.

النهايه

عمل المطورون أيضًا بسعادة تامة في تحسين تجربة المستخدم المرئية والعامة ، لذلك لا تتفاجأ إذا عدت إلى هذه اللعبة بعد فترة طويلة من عدم لعبها. لقد تحسنت بشكل كبير ، وجميع التعليقات الإيجابية للمستخدم عبر الإنترنت هنا لتصل إلى مستوى ذلك بالنسبة لنا. لذلك ، تأكد من الاستفادة من جميع مستويات المرح الحالية وشق طريقك إلى القمة لأننا نضمن لك أنه طريق لامع مليء بالعجائب.

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً