InShot Pro – Video Editor and Maker

InShot Pro – Video Editor and Maker

يوليو 14, 2022

Photography
معلومات التطبيق
الأنواع
الإصدار
1.840.1360
المطور
المتطلبات
اندرويد 6.0
اندرويد اندرويد 6.0 Photography
الحجم
56.27 MB
المميزات
Unlocked, Without watermark
التحديث
Jul 8, 2022
احصل عليه
Get Video Editor & Maker - InShot for Free on Google Play
اقرأ
32 الآراء
4.9 ( 402 ratings )
Price: $0

الوصف InShot Pro – Video Editor and Maker


5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل InShot Pro – Video Editor and Maker اخر تحديث

تطبيق InShot Pro فقط عندما تعتقد أن التكنولوجيا لا يمكنها المضي قدمًا ، فإنها تفعل ذلك في كل مرة. لقد تقدمنا كثيرًا مثل البشر لدرجة أنه من الصعب عدم الاعتماد على التكنولوجيا في الوقت الحاضر. على سبيل المثال ،

نأخذ الكثير من مقاطع الفيديو بحيث أصبح من الضروري أن يكون لديك تطبيق يمكننا استخدامه لتعديل مقاطع الفيديو. وهنا يأتي دور InShot Pro. في مراجعة InShot Pro هذه ، سنتحدث عن روعة هذا التطبيق.

أصبح تطبيق تحرير الفيديو هذا ، الذي تم إصداره قبل 5 سنوات ، أحد أكثر التطبيقات شعبية في جميع أنحاء العالم حيث وصل إلى 100 مليون تنزيل الآن. تحتاج إلى محرر فيديو احترافي للعمل أو المدرسة – لقد غطيت InShot Pro.

أو إذا كنت بحاجة إلى واحد فقط لتحريره لعرض شرائح عائلتك ، فهذا التطبيق مناسب لك! هناك الكثير من الميزات الرائعة التي تنتظرك عند تنزيل InShot Pro!

تطبيق لتحرير الفيديو للجميع

في عالم اليوم ، لم نعد نعتمد كثيرًا على أجهزة الكمبيوتر لتلبية احتياجاتنا اليومية. ذلك لأن هواتفنا الذكية عبارة عن أجهزة كمبيوتر صغيرة في حد ذاتها قادرة على فعل كل ما في وسعك على جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر! لم نعد بحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات تحرير الفيديو أو استخدام أداة طرف ثالث طالما أن InShot Pro موجود!

أفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى أن تكون محرر فيديو خبيرًا لاستخدام هذا المحرر. مع العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها بسهولة مثل الانتقالات والتحكم في السرعة والتأثيرات – يمكن لأي شخص أن يكون محرر فيديو الآن.

سواء كنت تستخدمه لإنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي و YouTube أو لتعديل مقاطع فيديو عائلتك ، فإن هذا التطبيق يحتوي على كل ما تحتاجه. اقرأ أدناه للتعرف على مراجعة InShot Pro الخاصة بنا!

8 أسباب لتنزيل InShot Pro

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتعديل الفيديو يلبي جميع احتياجاتك ، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث. لقد حصلت بالفعل على كل ما يمكنك طلبه باستخدام InShot Pro. ولكن إذا كنت لا تزال غير مقتنع ، فإليك الأسباب الثمانية التي نعتقد أنها ستحب هذا التطبيق والتي ستنزلها!

  1. طبقات متعددة – في عالم تحرير الفيديو ، يعني وجود طبقات متعددة مزيدًا من التحكم ومساحة أكبر للحرية الإبداعية والمزيد من مقاطع الفيديو المذهلة بشكل عام! لهذا السبب ، هناك المزيد والمزيد من تطبيقات تحرير الفيديو التي تدمج المزيد والمزيد من الطبقات لتزويد محرري الفيديو بمنفذ أكثر للتعبير عن عملهم. في InShot Pro ، لا داعي للقلق بشأن سحقها كلها في طبقة واحدة.

هذا لأنه يُسمح لك بالحصول على طبقات متعددة. هذا يعني أنه يمكنك إنشاء أعمال فيديو أكثر تعقيدًا وإضافة الكثير من العناصر التي تريدها. سواء تعلق الأمر بالصوت والنصوص وأغاني الخلفية والمزيد ، يمكنك إرفاق كل ذلك بالمشروع.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك الإعجاب بها في InShot Pro. يمكنك إضافة الكثير من التأثيرات والانتقالات والفلاتر والمزيد. قم بتنزيله الآن واستمتع بتحرير الفيديو السهل الآن!

أسئلة وأجوبة InShot Pro

 

 

ما هو InShot؟

InShot Pro هو تطبيق تحرير فيديو قوي وشائع. هنا ، يمكنك إنشاء عروض شرائح ومقاطع فيديو مخصصة وميمات وجميع الوسائط التي تريد إنشاءها.

هل محرر الفيديو InShot مجاني؟

نعم ، يمكن تنزيله واستخدامه مجانًا. ومع ذلك ، هناك اشتراك احترافي يتيح لك الوصول إلى المزيد من الميزات التي تبلغ تكلفتها 3.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

هل شركة InShot صينية؟

نعم ، تم تطوير InShot بواسطة مطور صيني يسمى QuVideo.

هل InShot آمن للاستخدام؟

نعم ، إنه آمن للاستخدام. لقد تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة وحصل أيضًا على عدد لا يحصى من التقييمات الإيجابية عبر العديد من المنافذ.

هل يقلل InShot جودة الفيديو؟

لا. ولكن يمكنك اختيار الجودة التي سيتم تصدير الفيديو إليها من 360 بكسل إلى حتى 4 كيلو!

هل يمكنني استخدام InShot على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

لا. ولكن يمكنك اختيار الجودة التي سيتم تصدير الفيديو إليها من 360 بكسل إلى حتى 4 كيلو!

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً