SimCity BuildIt

SimCity BuildIt

يوليو 18, 2022

Simulation
معلومات التطبيق
الأنواع
الإصدار
1.42.1.105235
المطور
المتطلبات
اندرويد 2.3.2
اندرويد اندرويد 2.3.2 Simulation
الحجم
148.91 MB
المميزات
Unlimited Money/Level10/Keys
التحديث
Jun 8, 2022
احصل عليه
Get SimCity BuildIt for Free on Google Play
اقرأ
60 الآراء
4.4 ( 437 ratings )
Price: $0

الوصف SimCity BuildIt


قيم هذا post

تنزيل SimCity BuildIt

في القرن الحادي والعشرين ، بشكل أساسي عندما نعيش في هذا العالم من البنية التحتية الغريبة والحداثة. عندما تكون العقارات هي المهنة الأكثر مكافأة ، إذا قمت بذلك ، ضع في اعتبارك الجوانب الاقتصادية للتنمية وإنشاء منتجات وخدمات لتزدهر مدينتك من خلال زيادة الهجرة. والصناعات التي يحتاجها المواطنون لقضاء حياة مريحة. إدارة الإدارات المتعددة ، لتعزيز المرونة والانضباط بين المواطنين يحتاج إلى قواعد صارمة وتنفيذها.

لدينا هنا أخبار مثيرة لك ، يوفر لك SimCity BuildIt APK فرصة لتعلم وتحسين ذكائك المعماري ، من خلال التركيز على الجوانب السياسية والاجتماعية والاقتصادية للقيادة. بصفتك رئيس البلدية ، اتخذ الخيارات الحكيمة والمطلوبة لتطوير مدينتك العالمية والتنافس مع العالم في كل وجهة نظر. إنشاء أجمل المواقع ، تطوير البنية التحتية والمشاركة في التجارة لتنمو وتجعل مدينتك مكتفية ذاتيا.

بعد تلبية احتياجات السلع الأساسية ، قم ببناء مدينتك بطريقة ملكية مثل الكازينوهات ومراكز التسوق والمدارس والمستشفيات وما إلى ذلك. قم بتطوير المباني الشاهقة والفنادق لتطوير قطاع السياحة ، مما سيزيد من تدفق الأموال في مدينة. وسيساعد في تطوير المدينة بشكل أكبر. إن وظيفتك هي توفير الضروريات مثل الصحة والصرف الصحي والتعليم والنظام الغذائي السليم لمواطنيك. يحميهم من الإصابة بالأمراض ويضع قواعد للأداء السليم للعديد من الإدارات.

في SimCity Buildit APK ، ستحصل على أموال غير محدودة لتصب في التطورات التي لا تشوبها شائبة ونمو مدينتك. يمكنك إنشاء برج إيفل أو تاج محل أو برج خليفة لمدينتك بأموال لا حصر لها. مع نمو مدينتك ، ستحتاج إلى المزيد من الأموال لتلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين. الحاجة إلى فتح صناعات تتمحور حول التوظيف مع التنظيم المناسب لحركة المرور والشرطة من أجل حسن سير المدينة. اتخذ قرارات حكيمة لتجنب الفوضى.

SimCity Buildit APK

يأتي SimCity Buildit APK ، الذي طورته شركة Electronics Arts ، بميزات متنوعة. تزويدك بالذكاء المطلوب لإدارة تطوير ونمو المدينة بشكل فعال. بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة والمرئيات الواقعية ، تمنحك تلميحًا للواقع لتجربة رحلة الشروع في التطور والتقدم السريع. مع وجود سياسة عدم وجود إعلانات وميزة مكافحة الفيروسات ، فهي توفر لك متعة متدفقة ولا تحتاج إلى عمل روت وإجراء تغييرات على جهازك أثناء التثبيت.


كما تعلم ، هذا هو البديل المعدل من SimCity Buildit الأصلي. يمكنك الوصول إلى أموال غير محدودة يمكنك استخدامها في تطوير المدينة وفي توفير حافز إضافي لرواد الأعمال لفتح شركات جديدة ، والتي بدورها ستوفر فرص عمل للمواطنين وستضمن العيش السعيد لمواطنيها . بأموال لا حصر لها ، افتح فنادق جديدة ، وبنوك ، وصالونات ، ومدارس ، ومستشفيات ، ومعابد ، وحدائق عامة ، ومنتجعات ، وما إلى ذلك ، ما عليك سوى البحث وملء كل الفراغات لتمكين حياة سعيدة لجميع مواطنيك.

طور مدينتك إلى مستوى عالمي

الحصول على أموال غير محدودة لا فائدة منه. إذا لم تضعه في شيء منتج. عندما يكون الآخرون سعداء بسببك ، فهذا إنجاز على مستوى عالمي. لذلك ، لرسم ابتسامة على وجه الجميع ، أظهر عملك الجاد وعبقريتك. قم ببناء البنية التحتية الأكثر جاذبية وراحة بأضواء مشعة لجعل الليل يبدو وكأنه نهار ومناطق سياحية جذابة للغاية ، اعمل على جعل مدينتك نظيفة وخضرة من جميع الجوانب. ضمان الكفاءة في أداء وانضباط الإدارات العامة.

مدينة موجهة نحو المستقبل ومكافحة الكوارث

كما هو الحال مع الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية الدقة ، ستحب المشاركة في جميع الأنشطة الرهيبة. عند الإنشاء ، كن جادًا وابنِ أفضل ما يمكنك لتوسيع مدينتك ، واجعلها محمية من الكوارث. ولكن إذا كنت من النوع مثلي وتحب النيران أو لم يعجبك سيناريو النهاية ، فأنت حر في تدمير مدينتك. الدكتور فو موجود لمساعدتك في تدمير مدينتك من خلال زلزال أو غزو فضائي أو كوارث طبيعية أخرى ، ويمكنك إعادة بناء مدينتك بينما تحصل على مكافأة على جهودك.

تبادل الموارد

نحن نعلم أنه بدون موارد ، لا يمكنك بناء أي شيء. كل شيء لا يعتمد فقط على المواد ولكن على جودة المواد. في SimCity Buildit APK ، يمكنك الوصول بسهولة إلى الموارد المطلوبة من لاعبين آخرين وتزويدهم أيضًا بالموارد المتاحة في مدينتك. وبهذه الطريقة ، يمكنك تبادل الموارد أو مبادلتها. مع هذا الاعتماد على الاستيراد والتصدير ، يمكنك أيضًا تحقيق بعض الدخل الإضافي ، والذي يمكن استخدامه بشكل أكبر في تطوير مدينتك وإنشاء شبكة مع لاعبين آخرين.

نظام العملة الحية

يوفر SimCity Buildit APK للاعبين أنظمة عملات متعددة ، يمكنهم استخدامها لترقية عملهم وتوسيع المدينة. مثل
SimCash ، تساعدك إحدى العملات الكلاسيكية في ترقية عملك على الفور. بعد الانتهاء من بعض الإنجازات ، يمكنك كسب بعض SimCash ، ولكن علاوة على ذلك ، عليك شراء SimCash نقدًا.

Simoleons هي عملة يمكنك استخراجها من الاستيراد والتصدير ، وأيضًا من خلال ترقية البنية التحتية ، يمكنك استخدام SimCash لشراء Simoleons. اجتياز تحديات كارثية بنجاح واستكمال طلبات الشحن ، يمكنك الفوز بالمفتاح الذهبي. للفوز بالمفتاح البلاتيني ، عليك خوض انتخابات العمدة.

مرئيات ورسومات مذهلة

يتوفر SimCity Buildit APK على نطاق واسع برسومات فائقة الدقة ثلاثية الأبعاد ومرئيات ذات مظهر حقيقي للغاية. توفر الواجهة المنظر من أعلى المدينة لمساعدتك ، مع مراقبة جميع الأنشطة التي تشارك في بلدتك ، يمكنك التكبير والتصغير لرؤية الأشياء بوضوح مع التأثير على التغيير ليلًا ونهارًا. تم تصميم مدينتك الجميلة بصور حادة وألوان عميقة بينما تتداعى على موسم الطقس المتغير. من خلال واجهة مستخدم سلسة ، يمكنك التحكم في الأنشطة وإلقاء نظرة على الجمال الغامر لمدينتك التي تم تطويرها بجهودك.

المال لا حصر له

سيكون لديك 25000 Simoleons و 50 SimCash في SimCity BuildIt APK ، ولكن بعد بدء عملك. ستلاحظ أن هذه الأموال لا تكفي لتوسيع مدينتك بسرعة ولن تكون قادرًا على جعل عملية التطوير سريعة ، ولكن بأموال غير محدودة ، والتي تحصل عليها في إصدار. يمكنك ترقية وتوسيع عملك بسرعة والانضمام إلى نادي Mayor s. وستمنحك هذه النسخة البديلة Simoleons ، و Simcash ، والمال اللانهائي لحل مشاكلك المالية ، بحيث يمكنك التركيز فقط على التنمية والرفاهية لمواطنيك.

الحكم النهائي

يتيح لك The SimCity Buildit APK الذي تم تقديمه لك بواسطة Electronic Arts التحقق من مهاراتك القيادية وتحسينها. مع رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة الدقة للغاية وصوت ساحر ومشهد جميل. واجهة المستخدم هي تصميم مع الأخذ في الاعتبار حاجة اللاعبين. للاستمتاع بفن بناء المدينة أثناء التحقق من ذلك ، قم بتنزيل إصدار من الرابط المحدد وركز على البناء بدلاً من القلق بشأن المال.

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً