Spaceflight Simulator

Spaceflight Simulator

يوليو 18, 2022

Simulation
معلومات التطبيق
الأنواع
الإصدار
1.5.7.3
المطور
المتطلبات
اندرويد 5.1
اندرويد اندرويد 5.1 Simulation
الحجم
69.89 MB
المميزات
All Content Unlocked
التحديث
Jun 28, 2022
احصل عليه
Get Spaceflight Simulator for Free on Google Play
اقرأ
60 الآراء
4.5 ( 775 ratings )
Price: $0

الوصف Spaceflight Simulator


قيم هذا post

تنزيل محاكي رحلات الفضاء Spaceflight Simulator

Spaceflight Simulator APK هي لعبة محاكاة رائعة على Android. هناك العديد من ألعاب المحاكاة المتوفرة في متجر Google Play. لكن هذه تتعلق بالقيادة ، وإكمال المهام ، وأكثر من ذلك. لكن هذه اللعبة لا تتعلق بألعاب المحاكاة الأخرى. ألعاب فئة محاكاة مختلفة. إذا كنت ترغب في امتلاك أفضل مركبة فضائية في العالم؟ هذا هو الاختيار الصحيح لك. العب بهذه اللعبة للسفر إلى الفضاء وإنشاء العديد من الصواريخ. يتم توفير كل جزء في إنشاء صاروخ وسفينة فضاء في هذه اللعبة. تناسب جميع قطع الغيار لإنشاء منتج جديد.

محاكي رحلات الفضاء

Spaceflight Simulator APK هي لعبة محاكاة مختلفة تمامًا في هذه الفئة. Stefo Mai Morojna هو مطور هذه اللعبة وناشرها. لم يقم فريق التطوير بالفعل بإصدار أي منتجات. لذلك لا يمكن لأحد بسهولة معرفة ذلك للمطور. هذا هو أول منتج ألعاب من المطور. بعد الدخول إلى نظام Android الأساسي ، تستغرق اللعبة وقتًا للوصول إلى جميع الأشخاص. بعد أشهر قليلة من المباراة ، وصل الاتجاه إلى الجمهور. يقوم كل مستخدم بتنزيل اللعبة وتشغيلها كل يوم.

يسمح Spaceflight Simulator APK للاعب بإنشاء وبناء صاروخه. بعد إنشاء الصاروخ ، يمكن للاعبين إطلاقه في الفضاء. لا توجد قيود وقواعد مطلوبة لإطلاق الصاروخ. من السهل القيادة في الفضاء عن طريق التحكم في الصاروخ الذي تم إنشاؤه. يوفر المطور آلية ثلاثية الأبعاد بسيطة لكل لاعب. يمكنك رؤية العناصر الواقعية من هذه اللعبة والرسومات عالية الجودة المتوفرة. سافر باستخدام صاروخ ، ويمكنك رؤية المريخ والزهرة والمزيد من الكواكب.

اللعب

يوفر Spaceflight Simulator APK للمستخدمين القدرة على إنشاء صواريخ باستخدام قطع الغيار. كل نوع من الأجزاء متاح لإنشاء صاروخ. عندما تبدأ في لعب لعبة المحاكاة هذه ، توفر اللعبة بعض البرامج التعليمية لإنشاء مركبة فضائية. اتبع التعليمات حتى تتمكن من معرفة كيفية إنشاء صاروخ. بادئ ذي بدء ، يبدأ الفصل في المصنع. من المصنع ، ظهرت جميع العناصر لمركبات فضائية مصنوعة. الجانب الأيسر ، جميع الأجزاء متاحة للإنشاء.

يوفر Spaceflight Simulator APK كل جزء مطلوب للمركبة الفضائية. المنتجات الرئيسية مثل المحركات وأجزاء الرأس وأجزاء الجسم والعناصر الداخلية وخزانات الوقود وغازات الحريق. قم بتوصيل جميع الأجزاء المطلوبة لبدء التشغيل. يعلم الجميع ، عادةً ، أن المركبات الفضائية تحتوي على أطنان من الوزن. لذلك ، هناك حاجة ماسة للوقود للسفر في الفضاء وخزان الوقود الضخم المطلوب. إذا كان الوقود فارغًا ، فستوقف الحرارة المركبة الفضائية عن العمل ، وقد تغير مسار الصاروخ.

في Spaceflight Simulator APK ، كل العناصر والعناصر المقدمة تستند إلى الواقع. على سبيل المثال ، عند إطلاق المركبة الفضائية ، يمكنك رؤية مستوى وقود الصاروخ. قبل الغداء ، تحتاج إلى حساب مستوى الوقود بناءً على وقت السفر. إذا كانت حساباتك صحيحة ، فستعمل المركبة الفضائية بشكل مثالي. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الأفضل أن يكون لديك دبوس هبوط ومحركات ذات مرحلتين والمزيد لهبوط المركبات الفضائية على الكواكب. نعم ، يجب أن أحتاج إلى أشياء كثيرة بعد الهبوط في المصنع. على سبيل المثال ، طاقة البطارية وأدوات الإصلاح والمزيد.

لا يحتاج اللاعب أبدًا إلى معرفة كيفية التحكم في الصواريخ في Spaceflight Simulator APK. العب هذه اللعبة للتحكم في الكون كله دون معرفة أي شيء. إطلاق سفينة الفضاء لاستكشاف الكون. الواقعية لا تقتصر على هذه اللعبة ، بل يتم استخدام الإبداع في جميع المخلوقات. داخل اللعبة ، أضاف المطور رسائل لجميع اللاعبين. هذه الرسالة هي ، “الكون ضخم بلا حدود.” في أي مكان في الكون ، يمكنك السفر بلا حدود.

اكتشف كوكبًا جديدًا 

في مرحلة الطفولة ، كل شخص لديه أحلام حول السفر على كوكب الأرض والسفر إلى الفضاء. يحلم معظمنا بالسفر إلى الفضاء. يساعد Spaceflight Simulator APK على السفر إلى الفضاء في الواقع الافتراضي. نتعلم في الطفولة عن النظام الشمسي الفضائي. الشمس هي مركز جميع الكواكب المتاحة ، وهذا هو الكوكب الضخم في الكون. عندما يقترب الجسم من الشمس ، يذوب بفعل حرارة الشمس. أيضًا ، ستطلق درجة الحرارة الأكثر أهمية. لماذا أقول لك هذه النقطة من أجل حماية سفينة الفضاء الخاصة بك من حرارة الشمس. لأن حرارة الشمس ستؤثر على sp [aceship ويسهل تجميدها.

يوفر Spaceflight Simulator APK جميع الكواكب المتاحة في الكون. بادئ ذي بدء ، ترى الزئبق مع مظهر الرسوم المتحركة الملونة. يظهر كوكب الزهرة بالقرب من الأرض ، بحيث يكون لهذا الكوكب درجة حرارة عالية وجو حار. ثالثًا ، تتوفر أرضنا وقد بدت بلون أزرق. يبدو القمر بعيدًا ، لكنه ضخم جدًا. يشبه كوكب المريخ كوكبًا شاسعًا جدًا وأحمر اللون وله غلاف جوي رقيق. وأضاف فوبوس أيضا في اللعبة. هذا هو القمر الداخلي للمريخ مع التضاريس الوعرة وله جاذبية منخفضة. ديموس في المريخ خارج القمر ، والجاذبية هنا ضحلة ولها سطح أملس.

الرسومات

جعل مطور اللعبة جودة رسومات Spaceflight Simulator APK واقعية. يمكن لكل لاعب أن يدرك الجودة الرسومية الواقعية للعبة. من ناحية الرسوم المتحركة الرسومية ، لا تحتوي اللعبة على المزيد من الكلمات السوداء. يتم تحسين الرسومات بشكل طبيعي بشكل جيد لكل الرسوم المتحركة. يقوم مطور اللعبة بإنشاء كائنات وعناصر بشكل جيد. أرفع القبعات للمطور لتقديم رسوم متحركة رائعة. جرب هذه اللعبة الرسومية لاستكشاف الكون كله.

استنتاج

بشكل عام ، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول Spaceflight Simulator APK. هذه لعبة محاكاة رائعة واللعب في أي وقت. عندما يكون لديك وقت للعب اللعبة ، جرب هذه اللعبة لاستكشاف الكون. مع الرسوم المتحركة الرسومية الواقعية يمكن للاعب أن يدرك الشعور الطبيعي. من الإصدار الأصلي للعبة ، لديك وصول محدود إلى الصاروخ والمركبة الفضائية. أكمل جميع المهام حتى تتمكن من فتح كل شيء. استخدم إصدار الخاص بنا لفتح العناصر والصاروخ والمركبة الفضائية على الفور. قم بتنزيل إصدار من الروابط المتاحة أدناه.

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً