Telegram

Telegram

يوليو 14, 2022

Communication
معلومات التطبيق
الأنواع
الإصدار
8.8.6
المطور
المتطلبات
اندرويد 6.0
اندرويد اندرويد 6.0 Communication
الحجم
123.7 MB
المميزات
Full Premium, Lite, Optimized, AD Free
التحديث
Jul 8, 2022
احصل عليه
Get Telegram for Free on Google Play
اقرأ
71 الآراء
4.2 ( 815 ratings )
Price: $0

الوصف Telegram


5/5 - (1 صوت واحد)

تحميل تطبيق Telegram اخر اصدار 2022

تطبيق Telegram أن تكون أحد أكثر تطبيقات الاتصال أمانًا في السوق حاليًا ليس بالأمر السهل ، ولكن يجب على شخص ما القيام بذلك. هذا هو بالضبط ما يتم الإشادة به باستمرار على Telegram ، ونحن ممتنون لأننا تمكنا من ترجمة هذا الإعجاب لمستخدمينا الرائعين. ومع ذلك ، يحتوي Telegram أيضًا على بعض الجواهر المخفية التي لا تتوفر للجميع ، لكننا عملنا على صنعها.

لقد قام العديد من الأشخاص بتنزيل Telegram على مر السنين لأنه يوفر لك أمانًا على الإنترنت لن تجده عادةً في تطبيقات مماثلة. لا داعي للقلق أيضًا بشأن أي مشكلات متعلقة بالخصوصية ، حيث ستحتفظ Telegram بمعلوماتك بأمان في مكانها وستستخدم فقط ما تسمح لها بذلك. ونعم ، يكون التطبيق شفافًا للغاية عندما يتعلق الأمر بذلك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن منح الشركة حق الوصول إلى حياتك الخاصة عن طريق الخطأ.

مصداقية

إذا سألتنا لماذا يجب عليك المضي قدمًا وتنزيل تطبيق Telegram Apk هذا ، فسنخبرك أنه لا يوجد شيء يمكن مقارنته بموثوقيته. أولاً ، لا يسمح التطبيق للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 17 عامًا بالتنزيل والاشتراك ، لذلك تم بالفعل إنشاء بيئة آمنة. يعد التطبيق أحد أفضل 10 تطبيقات تم تنزيلها في العالم لسبب ما ، وهو ليس للأمان فقط. قد تكون هذه هي أولويتك ، ولكن ستندهش من معرفة عدد الأشخاص الذين لا يهتمون بذلك على الإطلاق.

نظرًا لأن التطبيق يحتوي فقط على عدد قليل من الميزات المهمة للمراسلة ، فإنه لا يحشد قوتك العقلية بالعديد من عناصر التحكم والإعدادات غير الضرورية. ميزة أخرى مهمة هي أن Telegram Apk سريع بشكل لا يصدق ، والذي يمكن أن يكون أداة ممتازة للتواصل عبر فرق أو مجموعات من الكثيرين. يستخدم التطبيق مركز توزيع مشترك لمشاركة الاتصالات ، بحيث يمكنك بسهولة التحدث إلى أكثر من 500 مليون مستخدم عبر الإنترنت في غمضة عين.

هذا يعني أن التطبيق يعمل أيضًا على اتصال ضعيف بالإنترنت ، ولا يخدش ذهنك عندما تضطر إلى الانتظار لمدة خمس دقائق للحصول على نص من جملة واحدة. الآن ، ستصطحب أصدقائك معك أينما ذهبت ، وربما سيقدرون ذلك.

 

القدرات المستقلة

كم سيكون رائعًا إذا كان هناك تطبيق يتم تثبيته على هاتفك وجهازك اللوحي وجهاز الكمبيوتر وجميع الأنظمة الأساسية الأخرى بحساب واحد؟ سيكون رائعًا جدًا ، ولحسن الحظ ، سوف يمنحك تطبيق Telegram Apk ذلك تمامًا. لن تتمكن فقط من التحدث إلى نفس الأشخاص من خلال جميع الأنظمة الأساسية ، ولكن ستتم مزامنة رسائلك أيضًا في الوقت الفعلي ، حتى لا تترك أي شيء وراءك. استخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك كجهاز مستقل ، أو أخرج الهاتف من جيبك عندما تحتاج إلى كتابة رسالة سريعة. لا تقلق؛ يستطيع Telegram التعامل مع كل شيء!

المصدر المفتوح

نعم ، معظم تطبيقات الدردشة عبر الإنترنت مجانية للاستخدام ومفتوحة للجمهور ، لكن القليل منها يتمتع بالشفافية التي توفرها Telegram Apk. قام المطورون بدمج واجهة برمجة تطبيقات (API) موثقة بالكامل للأفراد ذوي التفكير المماثل ، حتى يتمكنوا حقًا من رؤية أن التطبيق الذي يستخدمونه له نفس شفرة المصدر تمامًا مثل تلك المقدمة للجمهور.

علاوة على ذلك ، يتم تشفير كل شيء في Telegram Apk باستخدام أحدث التقنيات. في الصفحة الرسمية للتطبيق ، قيل لنا أن هذا يتضمن “تشفير AES متماثل 256 بت ، وتشفير 2048 بت RSA ، ويؤمن Diffie – Hellman تبادل المفاتيح”. قد لا يهتم البعض منا ولكن الاحتفاظ ببياناتك بشكل آمن يعد بالفعل علامة خضراء رئيسية.

قوي جدا!

إذا لم تكن معجبًا بعد ، فنحن مقتنعون بأن الحقيقة التالية ستذهلك. هل تعلم أنه باستخدام Telegram Apk ، يمكنك إنشاء مجموعات تضم ما يصل إلى 200000 شخص يتحدثون في وقت واحد؟ وكنت تعتقد أن دردشة مجموعة عائلتك كانت مفرطة …

نعم ، ولا يمكنك فقط التواصل مع العديد من الأشخاص في وقت واحد دون التضحية بالسرعة ، ولكن يمكنك أيضًا مشاركة المواد الثقيلة معهم. Telegram رائع جدًا لدرجة أنه يسمح لك بمشاركة مقاطع الفيديو والصور والمستندات الكبيرة بأي تنسيق تقريبًا ، بحجم يصل إلى 2 جيجابايت. هذا هو السبب في أن Telegram Apk هو الأداة المثالية لتنسيق فريقك ، خاصة إذا كنت شركة تعتمد على التواصل عبر الإنترنت أكثر مما تريد الاعتراف به.

هناك أداة أخرى مفيدة جدًا للشركات الكبيرة وهي تحسين روبوتات Telegram لإكمال مهام محددة. طالما تحصل على مطور صغير لطيف ، يمكنك تنظيم مسار عملك بالكامل بنقرة واحدة فقط. كم ذلك رائع؟

ميزات اضافية

بالنسبة لأولئك الذين يعرفون شيئًا أو شيئين حول كيفية عمل هذه التطبيقات ، فإن Telegram Apk يستحق بلا شك الوقت. لكن العروض عالية التقنية وبروتوكولات الخصوصية ذات المستوى العالمي ليست كل ما تقدمه Telegram. فيما يلي بعض الميزات الإضافية التي يمكنك التحقق منها:

  • تحرير الصور: من قال إن الصور التي تشاركها مع أصدقائك لا تحتاج إلى القليل من التغيير للوصول إلى المشاركة المستهدفة؟ بفضل التعديل الذي قمنا بتضمينه ، ستتمكن من تعديل صورك (ومقاطع الفيديو) باستخدام المرشحات والتأثيرات والملصقات الممتعة.
  • واجهة سهلة: على الرغم من أن Telegram Apk يقدم الكثير من التنوعات في وظائفه ، إلا أنه لا يقوم فقط بخربشها حتى تشق طريقك إليها. تم وضع كل شيء بدقة وتصميم بسيط.
  • الدردشات السرية: لم يعد الحد الأقصى من الخصوصية حلما حلم به شخص ما منذ فترة. من خلال مناقشات Telegram الخاصة ، يمكنك الاستفادة من أحدث إضافة إلى عالم التكنولوجيا. هنا ، سيتم إتلاف الرسائل تلقائيًا (في حسابات كلا الطرفين) ، لذلك بعد الانتهاء من المحادثة ، تختفي إلى الأبد.

Telegram Apk متاح في معظم أنظمة التشغيل ، ويعمل بشكل جميل على جميع الأنظمة الأساسية. بفضل الميزات الرائعة التي يوفرها ، لم يكن الحصول على الرسائل الآمنة أسهل من أي وقت مضى. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى المستقبل ، فنحن نقترح بشدة أن تمنح Telegram Apk فرصة. قم بتنزيل أحدث إصدار أدناه واستعد لتندهش.

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً