Train Station 2: Train Games

Train Station 2: Train Games

يوليو 18, 2022

Strategy
معلومات التطبيق
الأنواع
الإصدار
2.1.0
المتطلبات
اندرويد 5.1
اندرويد اندرويد 5.1 Strategy
الحجم
144.75 MB
المميزات
Unlimited Money/Gems
التحديث
Jul 13, 2022
احصل عليه
Get Train Station 2: Train Games for Free on Google Play
اقرأ
66 الآراء
4.4 ( 343 ratings )
Price: $0

الوصف Train Station 2: Train Games


قيم هذا post

تنزيل Train Station 2: Train Games

بالنسبة لعشاق القطار ، لا يوجد شيء مثل إضاعة الكثير من الوقت في لعبة عندما تجلب لك الكثير من الفرح والحب. هذا هو بالضبط ما ذهب إليه مبتكرو Train Station 2 ، وهذا هو السبب. بفضل هذا التطبيق ، لن تضطر بعد الآن إلى السفر إلى محطات سكك حديدية مختلفة حتى تحصل على هذا الهواء النشط اللطيف الذي يأتي من القطارات. الآن ، يمكنك الحصول على ذلك في راحة يديك والراحة في أريكة غرفة المعيشة الخاصة بك.

الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو بناء إمبراطورية من خطوط السكك الحديدية. ستبدأ في موقع بعيد ليس به الكثير من الحركة ، لكنك ستنتقل ببطء لتصبح أكثر عشاق القطارات شهرة في الأرض بأكملها. أفضل جزء في هذا هو أنك ستعمل على كل ما يتعلق بالسكك الحديدية ، بما في ذلك النقل والبضائع وكل شيء بينهما. ستصبح رحلة محاكاة القطار أكثر جمالًا كل دقيقة ، لذلك كل ما عليك فعله هو التشبث والاستعداد لمغامرة العمر. والأفضل من ذلك ، أنه كلما تقدمت في اللعبة ، ستحصل أيضًا على المدن المحيطة ، والضفاف ، والمواقع النائية ، لذلك ستحصل حقًا على التجربة الكاملة. لكن دعنا نرشدك إلى طريقة اللعب الفعلية أولاً.

التطوير هو المفتاح

لأولئك منكم الذين يحبون رؤية تقدمك في الوقت الفعلي ، ستحقق Train Station 2 كل أحلامك. ستتيح لك اللعبة اكتشاف المئات من القطارات الواقعية وتحسينها ، والتي صممها أكثر المبدعين حذرًا والذين يعرفون ما يعنيه سماع الآلة تضرب المسارات أثناء مرورها بالمناظر الجميلة للحقول المفتوحة والقصور بجانب البحر.

بينما تعمل ببطء نحو أن تكون قطبًا ، ستقوم ببناء محطة سكة حديد لمدينتك ، مثل العالم الذي لم يسبق له مثيل من قبل. بالتأكيد ، سيكون المبنى أحيانًا أبطأ مما توقعته ، لكن هذا لا يعني شيئًا مقارنة بالبهجة التي ستشعر بها عندما يقع كل شيء في مكانه. سيتعين عليك أيضًا إنشاء أنواع مختلفة من المنتجات التي يطلبها المقاولون في اللعبة وتحسينها وترقيتها وإرسالها ، لكننا على يقين من أنك سترتقي إلى مستوى التحدي. كل ما يتطلبه الأمر هو الشغف وبعض الإرادة ، وستصبح بالتأكيد محترفًا في أي وقت من الأوقات.

أكبر وأسرع

كلما قمت بترقية قطاراتك أكثر ، حصلت على نتائج أفضل. وذلك لأن القطارات الأكبر تسير بشكل أسرع وتحمل المزيد من البضائع وتعطي عددًا أكبر من الركاب رحلة إلى وجهتهم. ستوفر أيضًا المزيد من الوقت على المسارات ، ويمكنك أن تطمئن إلى أن المقاولين سوف يحبونك لذلك. بعد كل شيء ، ما الذي لا تحبه في خفض تكاليف الصيانة ودرجات الأداء الأعلى؟


إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فربما تكون أكثر في حقيقة أن العديد من القطارات النادرة تنتظر أن تكتشفها. لا تعتبر هذه القطارات خاصة بكل طريقة وشكل وشكل فحسب ، بل إنها أيضًا أكثر كفاءة في إكمال المهام التي قدمها المقاولون لديك. تتمتع القطارات النادرة أيضًا بقدرة نقل أكبر ، لذا فهي حالة مربحة للجانبين من جميع الزوايا.

أفضل الميزات

إذا كنت موجودًا لتجربة عجائب Train Station 1 ، فربما تكون متحمسًا للغاية لتجربة المزايا التي تأتي مع Train Station 2 Apk. نرحب بعشاق القطارات لوضعها بمفردهم ، ولكن إليك الميزات المفضلة التي تمنحها هذه اللعبة:

جواهر حقيقية

بالنسبة لمعظم المستخدمين الذين يأتون للعب اللعبة لصقل مهاراتهم في القطار ، فإن الميزة الأكثر أهمية في هذه اللعبة هي دمج القطارات والمحركات والآلات الواقعية. إذا كنت تعرف شيئًا أو شيئين عنهم ، فسيتم مضاعفة تقدمك في اللعبة على الفور ، وهذه ميزة كبيرة.

اجمع وقم بالترقية

السمة المميزة الأخرى الرائعة هي القدرة على الانتقال من صفر إلى مائة في وقت قصير جدًا. ستحصل أيضًا على قطارات متداعية لا يبدو أن لديها فرصة في الحياة وترقيتها حتى يرغب الجميع في ركوبها. إنه لطيف للغاية عندما تنظر إلى الوراء وترى إرث بناء القطارات الذي أنشأته ، أليس كذلك؟

الكثير من الشخصيات!

لضمان عدم الشعور بالملل أبدًا أثناء العمل ، تتميز Train Station 2 Apk ببعض الشخصيات الرائعة التي ستوجهك خلال فترات الصعود والهبوط في العمل. لديهم أيضًا أكثر الطلبات جموحًا ، لذا استعد!

تعزيز مدينة السكك الحديدية

عندما تبدأ مدينة أحلامك لأول مرة ، لن يكون لديك سوى خط سكة حديد لتتباهى به. كلما تقدمت في اللعبة ، ستنشئ مدينة كبيرة جميلة سيبحث عنها جميع الجيران عند زيارة الأصدقاء والعائلة. ستتمكن أيضًا من بناء منشآت أكثر اتساعًا تناسب عددًا أكبر من القطارات ، وبالتالي فإن الاحتمالات لا حصر لها.

اعملوا معًا

هل تعرف عشاق المالكي الآخرين الذين يحبون القطارات تمامًا مثلك؟ إذا قمت بذلك ، يمكنك إحضارهم إلى Train Station 2 Apk والاستمتاع بالتعاون في المحطات والسكك الحديدية والقطارات والمقتنيات والمزيد. يمكنك أيضًا التنافس معهم لمعرفة من هو الاستراتيجي الأفضل ، ولكن هذا يرجع إلى أسلوب لعبك

أكمل الوظائف واحصل على نقاط

ماذا ستكون الحياة لولا لوحات الصدارة اللامعة التي تُظهر إنجازاتك أمام الغرباء؟ لن نحكم على دوافعك ، ولكن إذا كنت بعد أن أصبحت رقم واحد ، فيمكنك فعل ذلك في هذه اللعبة. أرسل المحركات واجمع الموارد وانقل الأشخاص إلى وجهتهم لإكمال الوظائف بشكل صحيح والحصول على النقاط وفقًا لذلك. ستحبها!

قم بتنزيل Train Station 2 Apk في الرابط أدناه وابدأ رحلة العمر!

الكلمات الأخيرة!

أخيرًا ، إذا كنت تستمتع بتجربة استراتيجيات مختلفة وتهدف دائمًا إلى أن تكون أفضل ، فمن المرجح أن تحب ما فعلناه مع Train Station 2 Apk . اللعبة مجانية للعب ، على الرغم من أنها تتطلب اتصالاً بالشبكة في جميع الأوقات. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في التقدم بشكل أسرع قليلاً مما ترغب في الاعتراف به ، فيمكنك أيضًا الاستثمار بأموالك الواقعية والحصول على النطاق الكامل لبناء القطار. أيًا كانت الطريقة التي تقرر اتباعها ، فسوف ندعمها!

موصى به لك

ربما يعجبك أيضا

التعليقات

اترك تعليقاً